الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عيد عبدالملك: فوز منتخب مصر في القاهرة طبيعي ويجب احتواء المواقف

لاعبي منتخب مصر

لاعبي منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن فوز منتخب مصر على كاب فيردي أو أي منتخب إفريقي في القاهرة أمر طبيعي، خاصة في تصفيات أمم إفريقيا. 

وأشاد بأداء المنتخب تحت قيادة حسام حسن، مؤكدًا أن المدرب أدار اللقاء بشكل جيد، رغم أن الجميع انشغل بتصريحاته التي وصف فيها الفوز بـ"المعجزة" مثل قناة السويس.

وفي تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc، قال عبدالملك: "المدير الفني يمتلك كامل الحرية في اتخاذ القرارات الفنية بغض النظر عن أسماء اللاعبين  أحمد حجازي لاعب دولي كبير، وقائد في منتخب مصر، ويجب أن تتم معالجة الأمور في الغرف المغلقة".

وأضاف: "حجازي لاعب ذو خبرة، ولو كنت في مكانه كنت سأشارك في المباراة. من المهم احتواء مثل هذه المواقف من أجل مصلحة المنتخب".

كما أشار إلى أن جميع أندية الدوري المصري اتفقت على الإبقاء على نظام الدوري كما هو دون تغييرات، مشددًا على ضرورة تقليل التأجيلات في الموسم المقبل، خاصة وأن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية تسافر بطائرات خاصة.

واختتم قائلاً: "يجب وضع جدول منضبط يسير على الجميع في الموسم المقبل. لقد مررنا بفترات كان يتم فيها تأجيل المباريات بسهولة عبر الهاتف، وهذا يجب أن يتغير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search