الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجونة يطلب 10 ملايين للتخلي عن أحمد حسام للزمالك والأبيض يتجه للاعب بيراميدز

أحمد حسام

أحمد حسام

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام  أن نادي الجونة طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه كاش، للتخلي عن خدمات أحمد حسام مدافع الفريق، للزمالك في الصيف الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك طلب من نادي الجونة تقسيط قيمة الصفقة، ولم يتم حسم الأمور حتى هذه اللحظة".

وأضاف أمير هشام: "الزمالك طلب التعاقد مع أسامة جلال من بيراميدز ولكن مجانًا لمدة موسم دون وضع بند الشراء ولكن بيراميدز يطلب مبلغ 2 مليون دولار للتخلي عن لاعبه".

كشفت تقارير صحفية قطرية عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك، بشأن ضم نعيم السليتي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يقترب من التعاقد مع نعيم السليتي

أفادت جريدة ستاد الدوحة القطرية بأن اللاعب التونسي نعيم السليتي، نجم الأهلي القطري السابق، بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.

وأوضحت الصحيفة، أن السليتي تلقى عرضًا للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو حاليًا لاعب حر، مما يعني أن انتقاله لن يكلف الزمالك سوى راتبه.

كما أشارت إلى أن السليتي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الوكرة كالمحترف الثامن للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2، لكنه يفضّل الانتقال إلى فريق يشارك في بطولات أكبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search