الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش هتعرف تضحك عليهم، 4 أبراج لديهم القدرة على كشف كذب الآخرين بسهولة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أسماء أبو شادي

A A

منذ خلق البشرية والكذب يجري في عروق البعض، وعلى النقيض يوجد بعض الأشخاص البارعين في كشف كذب وخيانة الآخرين بكل سهولة، لذا دعنا خلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز الأبراج التي لها قدرة على كشف كذب الآخرين، وفقاً لما ذكره خبير الأبراج محمد صبحي.

 

برج العقرب (بارع في كشف الكذاب)

من أفضل الأبراج في كشف الكذب وخداع الآخرين هو برج العقرب، حيث يمتلك قدرة خارقة على قراءة نوايا الآخرين وتحليل مواقفهم بدقة.

مواليد برج العقرب يمتازون بالحس العالي في كشف الكذب بسهولة.

 

برج العذراء (هيعرفك من أول نظرة)

يتمتع مواليد برج العذراء  بملاحظة شديدة للتفاصيل، لذا يمكنه ملاحظة أدق التغيرات في سلوك الآخرين، مما يجعله سريعًا في اكتشاف الخيانة والكذب.

برج الدلو ( أستاذ في الحاسة السادسة)

قد يبدو الدلو هادئًا وبعيدًا، لكنه يتمتع بحس قوي يمكنه من كشف الأكاذيب بسرعة، كما لديه قدرة على تحليل كلام الآخرين وإيجاد التناقضات بسهولة.

برج الحوت (حساس زيادة عن اللزوم)

رغم طيبته، إلا أن الحوت لديه حدس قوي يوجهه إلى اكتشاف الخداع، حيث يستطيع بسهولة الشعور بالكذب والخيانة عندما يبدأ في ملاحظة تغيير في سلوك المقربين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search