الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئاسة الفلسطينية: أي جهود إقليمية أو دولية لن تنجح في ظل استمرار العدوان

غزة- أرشيفية

غزة- أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

صرح المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، بأن استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني من رفح حتى جنين، وارتكاب الاحتلال جرائم الإبادة الجماعية، بدعم أمريكي، سيزيد اشتعال المنطقة، مشيرًا إلى أن «أي جهود إقليمية أو دولية لن تنجح في احتواء هذا الانفجار الذي سيحرق المنطقة».

وأكد أبو ردينة، أن السيوف التي تحدث عنها نتنياهو لن تحقق الأمن والاستقرار، لافتًا إلى أن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو الاعتراف بالشرعية الدولية وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

الهدف الحقيقي للاحتلال هو طمس القدس

ومن جانبه قال «أبو ردينة»، إن الهدف الحقيقي للاحتلال هو طمس القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، والهوية الوطنية لهذه الأرض، لافتًا إلى أن الاحتلال يجب أن يدرك جيدًا ومن ورائهم بأن القدس هي بوابة السلام والأمن والاستقرار.

 

«أبو ردينة»: المنطقة تدفع ثمن سياسات كيان الاحتلال

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، أن كل ما يجري من محاولات لاحتواء الانفجار قبل وقف العدوان هي نوع من الجدل العقيم، مؤكدًا على أن المنطقة تدفع ثمن سياسات كيان الاحتلال المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية، التي لن تنجح بالمساس بالمشروع الوطني الفلسطيني الذي أساسه القدس والمقدسات، التي ستبقى الجامع لنضالات شعبنا الفلسطيني وشعوب الأمة العربية وأحرار العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search