الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

تونس

تونس

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، يستعد منتخب تونس الأول لكرة القدم لمواجهة جامبيا، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

إليكم مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، وتمكن منتخب نسور قرطاج من انتزاع فوز صعب في الجولة الأولى، حيث حقق انتصارًا على مدغشقر بهدف قاتل سجله اللاعب فرجاني ساسي في الدقائق الأخيرة.

ويسعى المنتخب التونسي، الذي يحمل لقبه الوحيد في أمم أفريقيا عام 2004، لتأمين حضوره في النهائيات للمرة 17 على التوالي و21 في تاريخه.

شاهد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

وتنطلق صافرة لقاء تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب. يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

البث المباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

وستقوم قنوات beIN Sports ببث مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 2، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

وأسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، وستقام مباراة بين تونس وجامبيا على ملعب العبدي في المغرب، وذلك بسبب عدم مطابقة ملاعب جامبيا للمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وهذا الأمر قد يسهل المهمة على نسور قرطاج.

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

شاهد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

وتتصدر تونس، المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات جامبيا، جزر القمر ومدغشقر. إليكم يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

بث مباشر مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي: 

حارس المرمى: آمان الله مميش
خط الدفاع: رائد بوشنيبة - ياسين مرياح - منتصر الطالبي - علي العابدي
خط الوسط: عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - مرتضى بن وناس
خط الهجوم: حمزة رفيعة - سيف الله اللطيف - علي يوسف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search