الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لإعلام رياضي جديد، ميدو يطالب بـ تأسيس لاعبي كرة القدم السابقين «إعلامياً»

احمد حسام ميدو

احمد حسام ميدو

أحمد كامل - سلمى ياسر

A A

طالب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، بضرورة تأسيس لاعبي كرة القدم السابقين إعلامياً من أجل إعلام رياضي جديد في مصر.

وقال ميدو، خلال المنتدى الرياضي: لا يجب أن يكون المحتوى الذي يقدم في البرامج التليفزيونية مختلف بشكل كبير عن المحتوى الذي نراه على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا سيؤدي إلى تراجع كبير في شعبية المنصات التليفزيونية والإذاعية.

وتابع: مواقع التواصل الاجتماعي تناقش المواقف والقضايا بجرأة كبيرة، ولذلك يجب أن يكون محتوى التليفزيون والإذاعة مقارب لهذه الطريقة.

وواصل حديثه: أناشد وزير الرياضة بضرورة تأسيس لاعبي كرة القدم السابقين إعلامياً قبل ظهورهم على الشاشات.

المنتدى الإعلامي الرياضي الأولى

ويستعرض المنتدى، التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضي المصري، ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك فى الجلسات: بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.

ويشهد المنتدى، الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الاتجاهات المتغيرة فى العصر  الجديد للإعلام الرقمي.

منتدى الإعلام الرياضي، هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

ويُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search