الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهيئة الوطنية للإعلام تعلن عن ترقية المستحقين في يوليو 2024

الهيئة الوطنية للإعلام

الهيئة الوطنية للإعلام

أحمد المقدامي

A A

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، عن قيام كافة قطاعات الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي بقطاعات الهيئة والمستوفين المدة البينية حتى 30 يونيو  2024.

وأضافت الهيئة أن ذلك يأتي تنفيذا لموافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على مشروع القرار المُقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بـ ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى حتى 30 يونيو  2024.

تحسين مستوى معيشة المواطنين

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام لكافة العاملين بها، أنها تبذل كافة الجهود من أجل تحقيق الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات بهدف الحفاظ على  الاستقرار المالي والوظيفي للزملاء، وأن ما تم مؤخرا من تنفيذ التسويات والترقيات والعمل على تدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذها يأتي فى إطار الجهود المتواصلة  لتحسين مستوى معيشتهم  والعمل أيضا  على مواكبة وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات التى تتخذها الدولة المصرية من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعمهم والتخفيف عنهم لمواجهة  أعباء الحياة.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد  العديد من الإجراءات والخطوات التى من شأنها تحقيق المزيد من أهداف الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات .

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كافة القطاعات بإعداد كشوف أسماء المستوفين شروط الترقي والقيام بالتنسيق والتواصل مع الأجهزة المعنية لحين صدور القواعد التنفيذية للقرار و تنفيذ الترقيات للعاملين على الفور .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search