الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة تهنئ الوطنية للإعلام بمناسبة ذكرى إطلاق أول إشارة بث تلفزيوني

المتحدة للخدمات الإعلامية

المتحدة للخدمات الإعلامية

تسنيم جمال

A A

هنأت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الهيئة الوطنية للإعلام؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى إطلاق أول إشارة بث تلفزيوني في مصر، في 21 يوليو 1960.

وأكدت الشركة، أنه منذ ذلك التاريخ، يمثل التلفزيون المصري شعلة تضيء وتغرس القيم المهنية للإعلام المصري، حيث جاءت باكورة أعماله لتهتم ببناء الإنسان المصري على مدى عشرات السنوات. 

وأشارت الشركة، إلى أن التلفزيون المصري، عمل على إنشاء وتصميم وتشغيل ستوديوهات عملاقة في حينه، ومحطات إرسال تغطي ربوع مصر حتى انطلق فضائيًّا فيما بعد، ويشهد الجميع أنه تربى في داخله أجيال من الأساتذة في كل مجال، سواء الإعلامي، أو الهندسي، أو الإداري، ينهل الجميع من خبراتها في إعلام العالم العربي حتى الآن.

وتثني شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التعاون الدائم والمثمر بينها وبين الهيئة الوطنية للإعلام، ولا سيما التلفزيون المصري، حيث توجهت إلى كل العاملين به وقياداته بالتهنئة بهذه المناسبة، متمنيةً دوام التوفيق للجميع من أجل إعلام مميز لبلدنا الحبيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search