الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في عمان، «بطارية من حديد»

سعر ايفون 16 برو ماكس

سعر ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر ايفون 16 برو ماكس في دولة عمان، تستعد شركة «آبل» لطرح أحدث هواتفها المحمولة «ايفون 16 برو ماكس» والذي يضم العديد من المزايا الخيالية التي تتناسب مع سعره، علاوة على ألوانه الجذابة التي تلفت أنظار جميع المستخدمين.

سعر ايفون 16 برو ماكس في دولة عمان

ويرغب عدد لا نهائي من المستخدمين في معرفة سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في الدول العربية وعلى رأسهم دولة عمان، إذ يصل سعر الهاتف إلى 456 ريال مما يعزز بيعه في العديد من الدول.

iPhone 16 colors seemingly confirmed in new hands-on video

 

التغلب على مشكلة ارتفاع حرارة ايفون 16 برو ماكس

ويتمتع هاتف ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المزايا بدايةَ من البطارية والمعالج وصولًا إلى الكاميرا والمعالج القوي، فكل هذه الخصائص تأتي الهاتف على رأس الهواتف الأكثر مبيعًا في العالم.

وتعرض ايفون 15 للعديد من الانتقادات التي يأتي على رأسها سخونة حرارة الهاتف، فوصلت حرارته إلى رقم مهول جعل عدد كبير من المستخدمين يعزف عن شرائه، حسبما أعلنت وكالة «رويترز».

سيأتي iPhone 16 Pro Max مع Warna Baru ، Desert Titanium

وتعهدت شركة «ابل» بعلاج مشكلة ارتفاع حرارة ايفون 15 في الإصدار الحديث، إذ تغلبت على هذه الأزمة من خلال توفير بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 3597 مللي أمبير في خلال 24 ساعة.

تعرف على ألوان هاتف ايفون 16 الجديد قبل طرحه في الأسواق

ودائمًا ما يتساءل المستخدمين عن ألوان ايفون 16 برو ماكس، فهي من من العوامل التي تحدد إمكانية شراء الهاتف من عدمه، إذ يأتي بعدة ألوان مثل الأبيض والأزرق والأخضر، علاوة على اللون الوردي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search