الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لون جديد، تفاصيل وتسريبات جديدة لهواتف آيفون 16 برو ماكس

ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

هواتف ايفون 16، دائمًا ما يجذب انتباه المستخدم مواصفات خاصة ومختلفة في الهواتف المحمولة مثل السعر والهيكل والشكل الخارجي، إذ تُعد هذه المواصفات عاملًا أساسيًا في تحديد إمكانية شراء الهاتف من عدمه.

لون جديد في سلسلة هواتف ايفون 16 الجديدة

وسيتم طرح سلسلة هواتف ايفون 16 بجميع إصدارتها غدًا الإثنين التاسع من شهر سبتمبر لعام 2024، إذ يتم إطلاقه بعدة ألوان وهي الأبيض والأسود والأحمر، إذ يفضل المستخدمين هذه النوعية من الألوان.

قبل أيام من إطلاقه.. تقارير تكشف عن لون استثنائي جديد لهاتف

وأعلنت العديد من المواقع الأجنبية، طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس بلون إضافي ألا وهو اللون الذهبي الذي يجذب فئات كبيرة من المستخدمين، حسبما أعلنت وكالة «رويترز» الإخبارية الأمريكية.

مواصفات هاتف ايفون 16 في الأسواق

ويتمتع هاتف ايفون 16 بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، علاوة على تعزيز جودة المكالمات السريعة فائقة السرعة، علاوة على سعة تخزينه عالية تصل إلى 256 جيجا بايت، و512 جيجا بايت، و1 تيرا بايت.

بالصور.. تسريبات صادمة لهواتف آيفون 16.. هل هناك تغيير؟ | مصراوى

ويحتوي هاتف ايفون 16 على بطارية عالية الجودة بسعة 4422 مللي أمبير في الساعة الواحدة، ويعزز خاصية الشحن السريع بنسبة 50% في نصف ساعة فقط لا غير، كما يحتوي على معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة.

تعرف على موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس في الأسواق

ويتساءل العديد من المستخدمين عن موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد، إذ أعلنت شركة «آبل» عن طرح الهاتف غدًا الإثنين 9 سبتمبر 2024 في مؤتمر صحفي بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search