الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة يشكر «المتحدة» على تنظيم منتدى الإعلام الرياضي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

سلمى ياسر

A A

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، معترفًا بدورها كشريك أساسي في نجاحات الرياضة بمصر، وذلك خلال كلمته بالنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي والذي تم افتتاحه اليوم.

وزير الشباب والرياضة يشكر المتحدة للرياضة على تنظيم منتدى الإعلام الرياضي

وأعرب الوزير، عن شكره وامتنانه لتنظيم الشركة المتحدة للرياضة للنسخة الأولى من المنتدى تحت عنوان "منتدى الإعلام الرياضي - إعلام رياضي محترف".

وأضاف صبحي، أنه كان يتمنى إقامة هذا المنتدى منذ فترة لمواكبة التطورات في المجال الإعلامي الرياضي، مشيرًا إلى أن الرياضة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالاقتصاد الإعلامي الذي شهد تطورًا كبيرًا في مصر.

وأشار الوزير، إلى أن السوق الرياضي يتأثر بعدة عوامل، منها الجمهور، الرياضيين، الإعلام، التنظيمات الدولية والمحلية، المؤسسات الرياضية، الشركات الخاصة، والأكاديميات. 


كما شرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخطوات الرئيسية في إدارة التسويق الرياضي، بما في ذلك زيادة التسويق الإلكتروني، واستعرض المزيج التسويقي والترويجي، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية.

وأكد صبحي في ختام كلمته، على أن تكنولوجيا الإعلام تعتبر المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية، وناقش التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، مثل تغير المشهد الإعلامي، حقوق البث، المنافسة الشديدة، التنوع والشمولية، المصداقية والثقة، الضغط الجماهيري والإعلامي، والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search