الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتنظيم المتحدة، انطلاق النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي اليوم

إعلام رياضي محترف

إعلام رياضي محترف

رحمة عويس

A A

تحت شعار "إعلام رياضي محترف"، تنطلق اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، فعاليات النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر، والذي يستمر لمدة يومين بحضور دكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة.

 أهداف منتدى الإعلام الرياضي

يهدف منتدى الإعلام الرياضي إلى استعراض التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري، بالإضافة إلى مناقشة الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات، كما يتضمن البرنامج جلسات ورش عمل تفاعلية، تهدف إلى تعزيز المهارات وتبادل الأفكار بين المشاركين.

 المشاركون في منتدى الإعلام الرياضي

يشارك في جلسات منتدى الإعلام الرياضي عدد من الشخصيات البارزة في عالم الإعلام الرياضي، من بينهم:
بول مكارثى: الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.
أليسون بيندار: المراسلة الرياضية العالمية.
حسن المستكاوي: الكاتب الصحفي المعروف.
سيف زاهر: الإعلامي البارز.

وتشمل مناقشات المنتدى تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلًا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويُعتبر منتدى الإعلام الرياضي منصة متخصصة توفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للالتقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، كما يتيح الاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، مما يعزز من تطوير المهارات والمعرفة في هذا المجال.

 الشراكة والتنظيم لهذ المنتدى 

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين "المتحدة للرياضة"، "منتدى مصر للإعلام"، وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search