الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماسك العسل الأسود والقهوة.. أضراره وفوائده على البشرة

ماسك العسل الاسود و القهوة

ماسك العسل الاسود و القهوة

إنجي محمود

A A

يتمتع ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة، بفوائد متنوعة، أهمها زيادة الكولاجين الطبيعي للوجه، والأهم أن ماسك العسل الأسود في حد ذاته قد يساهم في علاج حب الشباب والندبات العميقة في المجمل العام.

لا يمكن استخدام الماسك بطريقة عشوائية أو من دون استشارة الخبراء المختصين، كونه قد يتسبب في حدوث نتائج عكسية من دون سابق إنذار.

يمتلك ماسك العسل الأسود والقهوة السادة الخالية من النكهات المتنوعة، خصائص مميزة لعلاج البشرة الدهنية على وجه الخصوص، كما أنه قد يساهم في علاج جفاف أوالتهاب البشرة الحساسة، فهو يحوي عناصر معالجة، من ضمنها حمض اللبنيك، كما أنه يعمل على تغذية البشرة الحساسة، حمايتها من الشحوب، منحها النضارة والنعومة والإشراقة المثالية عل الدوام.

لذا يمكنك عزيزتي استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة مع قطرات ماء الورد، توزيعه على البشرة لمدة 10 دقائق فقط، غسله بالماء البارد، تكراره مرة واحدو كل أسبوعين للعناية بالبشرة الحساسة بالشكل الآمن ومن دون أضرار لاحقة.

أضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة


لا يجب عليكِ الإفراط في استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة، و يجب تطبيقه للمدة المحددة فقط، و مراعاة عدم فرك البشرة الحساسة بعد تطبيقه، غسله بالماء البادر فقط، ضرورة تمرير مكعبات الماء الثلجية بعد الانتهاء منه.

search