الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«متحف الزمالك»، مشروع لتوثيق تاريخ وبطولات القلعة البيضاء (فيديو)

متحف الزمالك

متحف الزمالك

رحمة عويس

A A

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تعزيز الهوية التاريخية للنادي من خلال إنشاء متحف خاص يضم بطولات القلعة البيضاء التي توج بها النادي منذ تأسيسه عام 1911. 

"متحف الزمالك".. مشروع لتوثيق التاريخ الكروي للقلعة البيضاء  

ويأتي هذا المشروع التوثيقي “متحف الزمالك” في إطار رؤية مجلس الإدارة لتسليط الضوء على إنجازات النادي العريق، كخطوة مشابهة لممارسات الأندية العالمية الكبرى التي تسعى للحفاظ على تراثها الرياضي.

وتم تصميم “متحف الزمالك” بطريقة متحضرة ومبتكرة، حيث يتيح لأعضاء الجمعية العمومية والزوّار فرصة التعرف على تاريخ النادي وبطولاته المتعددة فيما يخص كرة القدم، تحت شعار “النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في القرن العشرين”، وكذلك مختلف الألعاب التي حققت بطولات للنادي.

ويعكس مشروع “متحف الزمالك”، التفاني في الحفاظ على التراث الرياضي ويعزز من قيمة النادي في قلوب جماهيره.

ماذا يوجد داخل المتحف؟

وتتضمن المعروضات في "متحف الزمالك" جميع الكؤوس والميداليات التي حصل عليها فريق كرة القدم، بالإضافة إلى صور تاريخية وأدوات رياضية تعكس مراحل مختلفة من تاريخ الزمالك.

ويهدف مشروع “متحف الزمالك” إلى أن يكون نقطة جذب للمشجعين والمهتمين بالتاريخ الرياضي، مما يساهم في تعزيز الانتماء للنادي الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search