الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يرفض طلب جوميز قبل مواجهة الشرطة الكيني

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمد الصو

A A

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الشرطة الكيني، في كأس الكونفدرالية.

وطلب جوميز من إدارة نادي الزمالك، السفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، على متن طائرة خاصة يوم الأربعاء المقبل، لحماية اللاعبين من إرهاق السفر والمساعدة على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رفضه طلب الجهاز الفني، في ظل وجود طيران مباشر إلى نيروبي، وبالتالي لن يكون هناك حاجة للهبوط في أي مطار كترانزيت.

الزمالك يرفض توفير طائرة خاصة للسفر إلى نيروبي لمواجهة الشرطة الكيني 

كما جاءت رغبة الإدارة في السفر على طيران عادي، بسبب قلة السيولة المالية لتوفير طائرة خاصة، في ظل الأزمات والالتزامات الواقعة على مجلس الإدارة.


ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية في الثالثة عصر السبت المقبل 14 سبتمبر بالعاصمة الكينية نيروبي.

فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة في التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

ومن المقرر أن تعود بعثة الفارس الأبيض إلى القاهرة يوم 16 من الشهر الجاري، عقب الانتهاء من مباراة الشرطة الكيني، والاستعداد لمباراة الإياب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search