الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التعليم يزور مدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد في أول يوم للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم أثناء مناقشة الطلية

وزير التعليم أثناء مناقشة الطلية

أحمد عجاج

A A

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، زيارة لـ مدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الأول، حيث انطلق العام الدراسي الجديد 2024-2025 في المدارس الدولية اليوم الموافق 8 سبتمبر.

وتفقد الوزير عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قبل دخول الطلاب للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم، كما راجع الشاشات الذكية وتفقد أيضا فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

 إجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بمدرسة النيل الدولية

وفي إطار الزيارة، اطمأن الوزير  على إجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بالمدرسة، كما اطمأن كذلك من الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة على مدى استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وأجرى معهم نقاشا حول مدى تحصيلهم الدراسي خلال الأعوام السابقة.

وحرص الوزير كذلك على التأكد من سلامة إجراءات دخول الطلاب المدرسة، موجها بحسن استقبالهم مع بداية العام الدراسي، خاصة الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة، بما يترك طيب الأثر في نفوسهم.

ووجه الوزير بضرورة التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بضمان نظافة محيط المدرسة، فضلا عن أهمية تخصيص أفراد أمن تابعين للمدرسة لتنظيم دخول وخروج الطلاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search