الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلائع الجيش يضم 3 صفقات دفعة واحدة

طلائع الجيش

طلائع الجيش

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي طلائع الجيش، عن التعاقد مع ثلاث صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد النادي على التعاقد مع كل من رجب عمران من الاتحاد ومعاذ الحناوي من الداخلية وأحمد علاء من المقاولون العرب بالميركاتو الصيفي.

وأوضح طلائع الجيش، أن الثلاثي وقع على عقود تمتد لمدة موسمين مقبلين، في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق للتواجد في المنافسة بالموسم المقبل.

عمران والحناوي وعلاء صفقات جديدة في طلائع الجيش 

ويلعب رجب عمران البالغ من العمر 30 عامًا في مركز الجناح ولعب لفرق مصر للمقاصة ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والمصري والاتحاد.

فيما يلعب أحمد علاء البالغ من العمر 30 عامًا، في مركز قلب الدفاع ولعب لفرق الداخلية والأهلي والمصري والمقاولون العرب.

أما معاذ الحناوي صاحب الـ34 عامًا، يشغل مركز قلب الدفاع أيضًا ولعب لفرق شباب الأهلي والمصري ومصر للمقاصة والهلال الليبي وأسوان وطلائع الجيش والإنتاج الحربي وغزل المحلة والبنك الأهلي والداخلية.

وكان النادي العسكري أعلن في وقت سابق، تجديد عقد إسلام محارب لاعب الفريق، من أجل الحفاظ على قوام الفريق الرئيسي تحت قيادة عبدالحميد بسيوني المدير الفني، بالموسم الجديد.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search