الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

10 معلومات عن هدير أبو نار الزوجة الثانية للاعب الأهلي أكرم توفيق

هدير أبو نار وأكرم توفيق

هدير أبو نار وأكرم توفيق

لينا غالي

A A

يبحث الجمهور عن أبرز المعلومات عن هدير أبو نار، الزوجة الثانية لـ أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك منذ الإعلان عن زواجه خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام».

معرفة هدير أبو نار الزوجة الثانية للاعب الأهلي أكرم توفيق 

 

من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق؟

ونكشف خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن هدير أبو نار، الزوجة الثانية لـ أكرم توفيق، بعد إعلان زواجه للمرة الثانية.

ـ ولدت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

- تعيش بين دولتي مصر وقطر.

ـ تعمل صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ـ اشتهرت على السوشيال ميديا بـ لقب «نفيرتيتي».

ـ يتابعها حوالي 2000 متابع على موقع “إنستجرام”.

ـ ويتابعها على “فيس بوك” ما يزيد عن 4000 شخص.

ـ تزوجت من أكرم توفيق من حوالي 3 أسابيع.

ـ شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل «دايما عامر» من بطولة مصطفى شعبان، والجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» بطولة أحمد مكي.

ـ تتحدث في مواضيع متنوعة بالحياة اليومية والعلاقات الاجتماعية والثقافة العامة.

ـ من عشاق كرة القدم حضرت النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم والتي أقيمت في قطر.


 

زواج هدير أبو نار من أكرم توفيق

وفي نفس السياق، تزوج أكرم توفيق، من هدير أبو نار منذ 3 أسابيع عقب انتهاء مشاركاته مع الأهلي في الموسم المنقضي وحصوله على فترة الإجازة.

وتزوج أكرم توفيق في المرة الأولى عام 2020، وأنجب من زوجته الأولى نجله الوحيد والذي أطلق عليه اسم والده «توفيق».

القصة الكاملة لزواج أكرم توفيق للمرة الثانية ورد فعل مثير من زوجته الأولى
 

سادت حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري بعد إعلان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق، زواجه للمرة الثانية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ونشر أكرم توفيق، صورة له رفقة زوجته الجديدة عبر خاصية “ستوري” وعلق عليها قائلًا: “زوجتي”، وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويستعرض موقع الجمهور كافة التفاصيل الخاصة بزواج أكرم توفيق للمرة الثانية، ومن هي زوجته الثانية، بالإضافة لموقف زوجته الأولى.

تأخر الإعلان الرسمي

تزوج أكرم توفيق للمرة الثانية منذ ما يقرب من 3 أسابيع عقب انتهاء مشاركاته مع الأهلي في الموسم المنقضي وحصوله على فترة الإجازة، وبالرغم من ذلك فضل اللاعب تأخير إعلانه زواجه مرة أخرى، حيث أعلن خلال الساعات القليلة الماضية.

وقضى توفيق فترة إجازته خلال الأيام الأخيرة بعد انتهاء مشاركاته مع النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي، والذي تمكّن خلاله من حصد بطولات الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري وكأس مصر.

رد فعل مثير لزوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه للمرة الثانية

واتخذت الزوجة الأولى لأكرم توفيق، رد فعل مفاجئ عقب إعلان أكرم توفيق عن زواجه للمرة الثانية، حيث قامت بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسادت حالة من الغموض بين جماهير ومحبي اللاعب، بعد حذف زوجته الأولى لصوره من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقة اللاعب بزوجته الأولى.

وكان قد تزوج أكرم توفيق للمرة الأولى عام 2020، وأنجب من زوجته الأولى نجله الوحيد والذي أطلق عليه اسم والده “توفيق”.

من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

تدعى زوجة أكرم توفيق الثانية هدير أبو نار وتشتهر بـ“نفرتيتي” وهي فتاة مصرية تعمل صانعة محتوى مرئي، من مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وتعد هدير أبو نار من عشاق كرة القدم، وكانت ضمن الجماهير التي حضرت النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم والتي أقيمت في قطر.

وتخرجت هدير أبو نار الزوجة الثانية للاعب الأهلي، على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وتقيم بين مصر وقطر، وتمتلك زوجة أكرم توفيق الثانية 2000 متابع على موقع “إنستجرام” بينما يتابعها على موقع “فيس بوك” ما يزيد عن 4000 شخص.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search