الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتخابات الرئاسة في الجزائر، نسبة التصويت حتى الساعة الخامسة وصلت 26%

الانتخابات الجزائرية

الانتخابات الجزائرية

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية، اليوم السبت، وصول نسبة المشاركة في الانتخابات الجزائرية على المستوى الوطني حتى الخامسة بتوقيت الجزائر إلى 26.24% في ولايات الجزائر المختلفة.

في السياق ذاته، قالت السلطة المستقلة الجزائرية، أن السفارة الجزائرية في العاصمة الصينية بكين أغلقت، وتجري عمليات فرز شفافة بحضور عدد من أفراد الجالية الجزائرية في الصين.

وقالت السلطة الوطنية للانتخابات الجزائرية، إن السفارة الصينية في بكين شهدت توافد كبير خلال الأيام الماضية من قبل الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس عليها ثلاثة مرشحين من بينهم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

انطلاق الانتخابات الجزائرية

يدلي الجزائريون بأصواتهم، اليوم السبت، في الانتخابات الرئاسية، حيث يشارك نحو 24 مليون شخص في التصويت في هذه الانتخابات والتي من المتوقع على نطاق واسع أن تشهد فوز الرئيس الجزائري الحالي عبد المجيد تبون بولاية ثانية.
ويشارك أكثر من 1.9 مليون ناخب في عمليات التصويت بالعاصمة الجزائرية، موزعين على نحو 658 مركز انتخابي، بينما تبلغ أعداد المراكز الانتخابية في الجزائر 5342 مركزًا.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search