الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاتاي سبورت لـ «الجمهور»: سنوافق على رحيل ستراندبيرج للأهلي بشرط

كارلوس ستراندبيرج

كارلوس ستراندبيرج

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مسؤول بنادي هاتاي سبورت التركي عن حقيقة تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لضم كارلوس ستراندبيرج مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ «الجمهور» إن النادي يعاني في الوقت الحالي بسبب تغيير المدرب، لذلك يوجد بعض المشاكل الداخلية.

وتابع المصدر: “النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، ولكن لن نحسم موقفنا قبل أن نتعاقد مع لاعب بديل، في الوقت الحالي نتابع فيسينت أبو بكر لاعب فريق بشكتاش التركي لضمه خلال الفترة المقبلة".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: “خلال الـ 48 ساعة المقبلة سيتم حسم الأمر سواء برحيل اللاعب أو بقاءه مع الفريق”.

من هو كارلوس ستراندبيرج

كارلوس ستراندبيرج هو لاعب كرة قدم سويدي يلعب في مركز المهاجم. وُلد في 14 أبريل 1996 في السويد، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديميات الشباب في السويد قبل أن يتنقل بين عدة أندية أوروبية وآسيوية.

ستراندبيرج بدأ مشواره الاحترافي مع نادي BK Häcken في السويد، حيث أظهر مهاراته الهجومية وسرعته وقوته البدنية، ما أدى إلى انتقاله إلى أندية أخرى مثل نادي سيسكا موسكو الروسي، ونادي أودينيزي الإيطالي، لكن تجربته في أوروبا كانت محدودة نسبيًا.

برز ستراندبيرج بشكل أكبر في منطقة الخليج العربي، حيث لعب في الدوري السعودي مع نادي الحزم والنادي الأهلي، وحقق نجاحاً ملحوظاً وسجل العديد من الأهداف، ليصبح من بين اللاعبين المعروفين في المنطقة. يتميز كارلوس ستراندبيرج بسرعته، قدرته على التسديد بكلتا قدميه، وقوته في الكرات الهوائية، مما يجعله مهاجمًا متكاملاً.

يذكر أن اللاعب شارك خلال مسيرته الاحترافية في 334 مباراة سجل 140 هدفا وصنع 28 آخرين.

 

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث يشارك الأحمر بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، يشارك نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بصفته حاملًا للقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search