الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم منتخب مصر يدخل دائرة اهتمامات الأهلي (تفاصيل)

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد عاطف لاعب فيوتشر ومنتخب مصر لضمه تدعيماً لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، حدث تواصل خلال الأيام الماضية لاستطلاع رأي اللاعب لضمه، وأبدي اللاعب موافقه مبدأية، مضيفا أن اللاعب رحب بالأمر وينتظر تحرك رسمي من الأهلي لضمه.

ولعب أحمد عاطف خلال مسيرته الكروية في 122 مباراة سجل 31 هدفا وصنع 87 آخرين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

من هو أحمد عاطف لاعب فيوتشر 

أحمد عاطف يلعب مهاجم في نادي “مودرن سبورت” سابقا “فيوتشر إف سي” في الدوري المصري الممتاز، ويُعتبر من المواهب الشابة الواعدة في كرة القدم المصرية.

بدأ أحمد عاطف مسيرته الكروية في الأكاديميات المحلية قبل أن ينضم إلى صفوف نادي وادي دجلة، حيث تألق بشكل لافت مما جذب انتباه نادي فيوتشر إف سي، الذي انضم إليه لاحقاً، يتميز عاطف بقدراته الهجومية، مثل السرعة والمراوغة والقدرة على تسجيل الأهداف، وهو ما يجعله لاعباً مؤثراً في تشكيل فريقه.

قدم أحمد عاطف أداءً جيداً مع فريقه وساهم في تحقيق بعض النتائج الإيجابية في الدوري، كما يُعتبر من اللاعبين الذين لديهم إمكانيات للتطور والتألق على مستوى أعلى في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search