الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

ألمانيا والمجر

ألمانيا والمجر

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن المباراة الحاسمة، التي تجمع بين منتخب المانيا ومنتخب المجر، وذلك ضمن تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2024. المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت والتي تعد بداية مشوار منتخب الماكينات في هذه البطولة المثيرة.

يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، وتقام مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024 في  تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، وينتظر المشجعون بفارغ الصبر انطلاق صافرة الحكم، خاصة مع أهمية النقاط في هذه المرحلة.

مشاهدة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

مشاهدة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، ويمكن لمحبي كرة القدم متابعة المباراة مجانًا عبر قناة الجزائرية الرياضية، التي ستبث اللقاء على النحو التالي:

-القمر الصناعي: نايل سات
-التردد: 11680
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

شاهد مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، وستكون مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط. حيث ستظهر المباراة عبر beIN Sports 1، بالتعليق المتميز للمعلق الكويتي أحمد البلوشي. يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

 تردد قناة beIN Sports HD 1

- التردد: 12245
- القمر الصناعي: نايل سات
- معدل الترميز: 27500
- الاستقطاب: رأسي
- معامل تصحيح الخطأ: 2/3

البث المباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

البث المباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، ويأمل المنتخب الألماني في تقديم أداء قوي، ومن المتوقع أن يكون تشكيله كالتالي:

-حراسة المرمى: تير شتيجن
-خط الدفاع: يوشوا كيميش، نيكو شلوتربيك، جوناثان تاه، ميتلشتات
-خط الوسط: جروس بافلوفيتش، جمال موسيالا، فلوريان فيرتس
- خط الهجوم: كاي هافيرتز، مكسيميليان باير، فوهريش

ومع اقتراب موعد المباراة، يستعد المشجعون لمتابعة هذه القمة الأوروبية بشغف، آملين في أداء مميز من كلا الفريقين. يلا شوت بث مباشر مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

شاهد مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

شاهد مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، وتاريخ المواجهات بين ألمانيا والمجر يمتد لسنوات طويلة، حيث التقيا في 38 مناسبة رسمية، تتفوق ألمانيا بفارق طفيف، حيث حققت 14 انتصارًا، بينما فازت المجر في 12 لقاء، وانتهت 12 مباراة بالتعادل. 

ومن أشهر اللقاءات التي جمعت بين الفريقين هو نهائي كأس العالم 1954، حيث حققت ألمانيا فوزًا مثيرًا للجدل بنتيجة 3-2، وهو ما أصبح يعرف بـ"معجزة برن".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search