الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان زواجهما، هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق زملكاوية أم أهلاوية؟

زوجة أكرم توفيق

زوجة أكرم توفيق

ياسمين شهاب

A A

تفاجأ الجمهور الأهلاوي، صباح اليوم، بسبب إعلان أكرم توفيق عن زواجه من البلوجر هدير أبو نار، التي تُعد الزوجة الثانية له حيث إنه تزوج في عام 2020 من حب طفولته «شيماء» وأنجب منها ابنهما الوحيد «توفيق» ولم يعلنوا حتى الآن عن أي انفصال وقع بينهما.

انتقادات لـ أكرم توفيق بسبب زواجه

وكان لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق، نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه مع هدير أبو نار، معلقًا: «زوجتي» لتنهال عليه التعليقات بالسؤال عن زوجته الأولى وابنه ولكنه لم يُعلق.

هدير أبو نار تُشارك في مسلسل الكبير أوي

وتُعد هدير أبو نار، بلوجر وفنانة شابة شاركت في عدد من الأعمال الفنية منهم: مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي، ومسلسل ديما عامر مع الفنان مصطفى شعبان، وتُشارك جمهورها ببعض من الصور، والمنشورات عبر حسابها الذي يوجد به 2500 ألف متابع.

5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور) -  منوعات - الوطن

زوجة أكرم توفيق زملكاوية 

أثارت الجدل هدير أبو نار عندما كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تمازج فيه أصدقائها قائلة: «يا رب حياتي تتعدّل فجأة كده زي الزمالك والكل يكون مبهور ومش مصدق».

وتساءل الجمهور هل من الممكن أن تكون زوجة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي المنافس الأول للزمالك، زملكاوية؟

رد فعل زوجة أكرم توفيق الأولى 

تزوج أكرم توفيق، في عام 2020 شيماء حب الطفولة والتي كانت بالنسبة له «وش السعد»؛ لأن بعد زواجهما فُتحت أبواب النجومية والنجاح في وجهه، وبعد عام من زواجهم أنجب منها ابنه الوحيد «توفيق» على اسم والده وذلك لأنه يعتبر والده أهم شخص في حياته وقدوته.

واستمرت الزيجة لمدة 4 سنوات، وعلى الرغم من إعلان أكرم توفيق عن زواجه من البلوجر هدير أبو نار إلا أنه حتى الآن لم يُعلن انفصاله عن زوجته الأولى.

رد فعل مثير من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد إعلان زواجه للمرة الثانية -  الجمهور الإخباري

نجاح أكرم توفيق مع الأهلي وشهرته فاقت شهرة شقيقه

وحقق أكرم توفيق، نجاحًا كبيرًا مع النادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن، وذلك بعد مشوار طويل مع عدد من الفرق المصرية، وهو الشقيق الأصغر للاعب نادي الزمالك السابق أحمد توفيق، ولكنه حقق نجاح وشهرة أكثر من شقيقه.

حكاية عائلة كروية..

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search