الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان والد إكرامي عبد العزيز في مسقط رأسه بالغربية

إكرامي عبد العزيز

إكرامي عبد العزيز

أحمد النوبي   -  

A A

شيع المئات من أهالي مدينة زفتى بـ محافظة الغربية اليوم السبت، جثمان والد الكابتن إكرامي عبد العزيز الحاج “حسن عبد العزيز ”، والذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث أليم دخل بسببه مستشفى زفتي العام عدة أيام حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

تشييع جثمان والد إكرامي عبد العزيز

أقيمت صلاة الجنازة بمسقط رأس الفقيد في محافظة الغربية، وسط حضور كبير من أهالي المنطقة، وسيتم استقبال المعزين في منزل العائلة اليوم، حيث أعدت الأسرة مجلس عزاء لاستقبال كل من يرغب في تقديم واجب العزاء.

شهدت الجنازة حضور عدد من الشخصيات الرياضية وجماهير نادى غزل المحلة وزملاء الكابتن إكرامي عبد العزيز، حرص الجميع على تقديم واجب العزاء والتعبير عن حزنهم لرحيل والد زميلهم، مشيرين إلى أن الفقيد كان يتمتع بسمعة طيبة داخل الأوساط الرياضية والاجتماعية.


إكرامي عبد العزيز ومسيرته الرياضية

يُعد الكابتن إكرامي عبد العزيز واحداً من أبرز لاعبي غزل المحلة ومنتخب مصر في فترة الثمانينات، خاض مسيرة حافلة بالإنجازات، حيث قاد فريقه في العديد من البطولات المحلية والدولية، واشتهر بالروح الرياضية العالية والأداء المميز داخل الملعب، ولا يزال إكرامي حتى اليوم رمزاً رياضياً في المنطقة، حيث ترك أثراً لا يُنسى في قلوب جماهير الكرة.


رسائل دعم ومواساة من الوسط الرياضي

وتوالت رسائل الدعم والمواساة لعائلة الكابتن إكرامي عبد العزيز من مختلف أندية مصر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن حزنهم لهذا الفقد الكبير، كما قدم العديد من اللاعبين والمدربين تعازيهم عبر حساباتهم الشخصية، مشيدين بما قدمه الكابتن إكرامي لكرة القدم المصرية وداعين للفقيد بالرحمة ولعائلته بالصبر.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search