الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيماء تتحدى الرجال في إصلاح التكييفات والفلاتر: جوزي السبب (فيديو)

شيماء فني تبريد وتكييف بالغربية

شيماء فني تبريد وتكييف بالغربية

أحمد النوبي

A A

دوام الحال من المحال، فقبل سنوات عندما كنا نرى سيدة تعمل بمهن الرجال كنا نرى الأمر غريبا ونعده إحدى عجائب الدنيا، لكن اليوم بات هذا المشهد طبيعي جدًا، وأصبح سوق العمل لا يفرق بين الرجل والمرأة.

شهد سوق العمل دخول السيدات فأصبحن يمتهن حرفًا كانت حكراً على الرجال لطبيعتها الشاقة ونظرة المجتمع لها أو رفضه لدخول المرأة هذه المجالات.

 

شيماء تضرب بالعادات والتقاليد عرض الحائط

من بين كل النساء، جاءت شيماء الحاصلة على بكالوريوس التربية الرياضية شعبة كاراتيه لتعمل «فني التكييف»، وتضرب بالعادات والتقاليد عرض الحائط، لتتجه إلى مهنة كانت حكراً على الرجال حتى وطأتها بقدمها، لترسخ مقولة “وراء كل امرأة عظيمة إرادتها”، فالكل يعلم كيف بدأ النساء مشوارهن، لكن لا أحد يعلم كيف سينتهي هذا المشوار الشاق!

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search