الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا فريد شوقي لـ«الجمهور»: بحب دوري في «الضوء الشارد» والعمل مع سميحة أيوب «ممتع»

رانيا فريد شوقي وسميحة أيوب

رانيا فريد شوقي وسميحة أيوب

نور الشايب

A A

استعادت الفنانة رانيا فريد شوقي، ذكرياتها مع الفنانة سميحة أيوب، في مسلسل "الضوء الشارد"، الذي عرض على الشاشة في 1998، بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية "نفيسة".

رانيا فريد شوقي: العمل مع سميحة أيوب “ممتع” 

وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنها سعيدة بالتعاون مع الفنانة القديرة سميحة أيوب في “الضوء الشارد”، مؤكدة أن كواليس العمل معها ممتعة، وتجربة المسلسل كانت ناجحة بالنسبة لها، بعدما حقق المسلسل نجاحا ساحقا حينها.

وأشارت رانيا فريد شوقي، إلى أن الفنانة سميحة أيوب هي فنانة قديرة ليس فقط على مستوى الدراما، ولكن تعتبر سيدة المسرح العربي وليس المصري فقط.

واختتمت رانيا فريد شوقي حديثها لـ “الجمهور”، قائلة، "أستاذة سميحة أيوب ربنا يبارك في عمرها وأنا سعيدة إني اشتغلت معاها دراما، وروحت وأنا صغيره مع بابا المسرح القومي واتفرجت عليها، وهي صديقه لأبويا وأمي، وانا بعشقها يعني، هي وسعد الدين وهبة، وأنا طفلة اتربيت في وسطهم، فربنا يبارك فيها ويديها الصحة وطولة العمر ويخليها لينا".

مسرحية مش روميو وجوليت

ومن ناحية أخرى، تعتبر مسرحية «مش روميو وجوليت» آخر عمل قدمته الفنانة رانيا فريد شوقي، والمسرحية من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاة من روميو وجوليت لوليام شكسبير، البطولة للفنانين على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر على، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد .

والعرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال،، جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search