الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحفظ على سائق الميكروباص المتسبب في حادث دائري الصف وإخضاعه لتحليل مخدرات

تخليل مخدرات

تخليل مخدرات

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الصف الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الجيزة، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر الجاري، بالتحفظ على سائق السيارة الميكروباص المتسبب في حادث دائري الصف، وأخذ عينة دم منه لإجراء تحليل مواد مخدرة، للتأكد من قيادته تحت تأثير المواد مخدرة من عدمه، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث. 

وكانت طالبت بتفريغ كاميرات موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراء الشرقية جنوب الجيزة، للوقوف على ملابسات الحادث.

وأمرت بسرعة تقديم التقرير الطبي المفصل عن الصفة التشريحية للضحية، وطالبت بالاستعلام عن الـ 17 مصاب، لاستماع أقوالهم عما حدث خلال الحادث.
 

انقلاب سيارة ميكروباص على دائري الصف المتجه لحلوان

والبداية عندما تلقى رجال الشرطة، في قسم الصف، بلاغًا من شرطة النجدة مفاده بوقوع حادث بالطريق الدائري الصف ووجود ضحية و17 مصاب، أثناء انقلاب سيارة ميكروباص، حيث اختلت عجلة القيادة من السائق وأسفرت عن الانقلاب بطريق الصف المتجه إلى حلوان.
 

حادث دائري الصف

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية وعدد من سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث بدائري الصحراوي الشرقي جنوب الجيزة، القادم من الصف ومتجه لحلوان، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 17 آخرين.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج المناسب لحالتهم الصحية، وجرى تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search