الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة يقرر صرف مكافآت فورية لأبطال مصر في البارالمبياد (صور)

زيارة وزير الرياضة للبعثة المصرية في باريس

زيارة وزير الرياضة للبعثة المصرية في باريس

أحمد كامل

A A

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتسليم مكافآت فورية للأبطال المصريين في دورة الألعاب البارالمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية "باريس" حتى 8 ديسمبر الجاري.

مصر تحصد 4 ميداليات في بارالمبياد باريس 2024 حتى الآن

ونجحت البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 في حصد 4 ميداليات متنوعة، بواقع ميداليتين ذهبيتين عن طريق محمد المنياوي ورحاب رضوان في رفع الأثقال، وميدالية فضية لـ فاطمة محروس في رفع الأثقال، وميدالية برونزية لمنتخب الكرة الطائرة جلوس.

وجاء تكريم صبحي للأبطال المصريين في بارالمبياد باريس 2024، تقديرًا لإنجازاتهم المتميزة في المنافسات، وذلك خلال زيارته للبعثة المشاركة في الدورة.

وعبّر وزير الشباب والرياضة عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون، مؤكدًا أن التكريم يعكس التزام الدولة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم الرياضيين في مختلف المجالات.

وأشاد الوزير بالأداء المتميز والروح التنافسية العالية التي أظهرها الأبطال خلال البطولة، والتي مكنتهم من حصد ميداليات متنوعة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن مصر تسعى للتميز على المستوى العالمي، خاصة في الرياضات البارالمبية، من خلال وضع وتنفيذ خطط طويلة الأجل لتأهيل الأجيال القادمة من الرياضيين وتطوير المنشآت الرياضية وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search