الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية في باريس (صور)

وزير الرياضة

وزير الرياضة

أحمد كامل

A A

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برئيس اللجنة البارالمبية الدولية، أندرو بارسونز، على هامش زيارته لدعم البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، وحضور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وناقش «صبحي» مع رئيس اللجنة الدولية، سبل تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية الدولية، وأكد وزير الرياضة دعم الدولة المصرية لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى تطوير المنشآت الرياضية لتلبية احتياجات الرياضيين البارالمبيين.

اهتمام مصر برياضات الأشخاص ذوي الإعاقة

وأشاد وزير الرياضة بدور اللجنة البارالمبية الدولية في دعم الحركة البارالمبية على مستوى العالم، مشدداً على التعاون البناء بين الجانبين.

وأكد «صبحي» أن مصر تولي اهتمامًا كبيرًا برياضات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتسعى لتوفير بيئة رياضية شاملة تمكنهم من تحقيق الإنجازات.

من جانبه، عبّر أندرو بارسونز عن تقديره الكبير للدور الريادي الذي تلعبه مصر في تعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أن مصر تعتبر من الدول البارزة في هذا المجال على مستوى المنطقة.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search