الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إيمان عضو مجلس الأمناء بمؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة.

وعقُد اللقاء الذي جمع بين صبحي وإيمان رشوان، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، لاستعراض جهود المؤسسة في تطوير مراكز الشباب، مثل مركز شباب الإمامين والتونسي، وتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة مكونات مختلفة للمشروعات التنموية، بما في ذلك تأهيل الشباب لسوق العمل، دعم المشروعات الصغيرة، والأنشطة الرياضية والكشفية.

وأكد الوزير أهمية التعاون مع مؤسسة مودة لتحقيق التنمية الشاملة لسكان المناطق المحيطة بالمساجد، بما يتماشى مع مبادرة الرئيس لبناء الإنسان المصري ومبادرة "حياة كريمة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search