الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطب الشرعي الفلسطيني يكشف تفاصيل جديدة في مقتل المتضامنة الأمريكية

المتضامنة الأمريكية من أصول تركية أيسينور إيجي

المتضامنة الأمريكية من أصول تركية أيسينور إيجي

مارسيل أيمن

A A

كشف الطب الشرعي الفلسطيني صباح اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل متضامنة أمريكية من أصول تركية أيسينور إيجي، صاحبة الـ 26 عاما، في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي. 

وأفاد الطب الشرعي الفلسطيني بأن مقتل المتضامنة الأمريكية التركية، جاءت برصاصة قناص تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث أطلقت صوب الرأس مباشرة، وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل. 

تفاصيل واقعة مقتل متضامنة أمريكية برصاص إسرائيلي 

وفي وقت سابق، أعلن مدير مستشفى «رفيديا» الجراحي الحكومي في نابلس فؤاد نافعة، عن وفاة المتضامنة الأمريكية من أصول تركية أيسينور إزجي إيجي، البالغة من العمر 26 عاما، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا». 

وأكد «نافعة» أن المتضامنة الأمريكية وصلت إلى المستشفى بعد إصابتها بالرصاص الحي في الرأس، مع خروج لأنسجة الدماغ، لافتًا إلى أن الطواقم الطبية قدمت لها إنعاش للقلب والرئتين لدقائق، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها الحرجة.

أول رد من واشنطن على مقتل المتضامنة الأمريكية 

وفي ذات السياق، علقت الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، على مقتل المتضامنة الأمريكية التركية أيسينور إيجي في الضفة الغربية، خلال مشاركتها باحتجاجات منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية.

وأوضحت الخارجية الأمريكية في بيان لها، أن المواطنة الأمريكية من أصل تركي قُتلت برصاص القوات الإسرائيلية خلال احتجاجات في الضفة الغربية أمس الجمعة.

تكثيف التحقيقات في مقتل المواطنة الأمريكية

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر إن الولايات المتحدة على علم بالوفاة المأساوية للمواطنة الأمريكية، أيسينور إيجي في الضفة الغربية، مقدمًا التعازي الحارة لعائلتها وأحبائها.

وأضاف «ملير»، أن الوزارة تعمل على جمع المزيد من المعلومات حول ظروف وفاة المواطنة الأمريكية، وأن الوزارة لا تملك أي تعقيب على الحادثة إلا بعد الوصول لمزيد من المعلومات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search