الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الدرندلي» يكشف موعد فتح باب الترشح لـ انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أحمد كامل

A A

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد إجراء انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، كما كشف عن موقفه من الترشح في الفترة القادمة.

موعد فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 

وأكد الدرندلي على فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة في بداية شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى عدم تحديد موقفه من الترشح في الفترة القادمة حتى الآن.

وتقام انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بنظام القائمة المغلقة، حيث يختار مندوبي الأندية التي تستوفي جميع الشروط، والتي يصل عددها إلى 130 ناديًا أحد القوائم المرشحة في الانتخابات.

 

شروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

ويجب على جميع الأشخاص الذي يرغبون في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، التمتع بعدد من الشروط، وعلى رأسها أن يكون مصريًا، وأدى الخدمة العسكرية وأن يكون شخص حسن السير والسلوك.

ويجب على الشخص الراغب في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة، ألا يقل عمره عن 50 عامًا، بينما يجب أن لا يقل عمر المرشح على منصب نائب الرئيس عن 30 عامًا، كما يجب أن يتمتع المرشح على أي منصب من مناصب اتحاد الكرة بخبرة كبيرة في مجال كرة القدم.

أبرز المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة

ويُعد المهندس هاني أبو ريدة، الرئيس الأسبق للاتحاد وعضو الاتحادين الدولي والإفريقي من أبرز الأسماء المرشحة لانتخابات اتحاد الكرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search