الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلكترونيا

اتحاد الكرة يبدأ في إنهاء تراخيص الأندية إلكترونيا

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

حسين العجيلي

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم، عن بدء إجراءات انهاء تراخيص الأندية عبر المنصة الإليكترونية منذ يونيو من العام الماضي 2023، مؤكدًا أنه تم إخطار الأندية بذلك.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه، الخطوات التي أجراها، كما كشف عن إجراءات دخول الأندية، على المنصة الإليكترونية، والتي جاءت كالتالي:

الاتحاد المصري لكرة القدم

- الأندية تقوم بالدخول للمنصة و تقديم كافة الأوراق والمستندات عبر  المنصة للحصول علي التراخيص.

- ⁠تم عمل مؤتمر  بمقر اتحاد الكرة بحضور الأندية يوم 6 يونيو 2023 لشرح آلية عمل التطبيق .

- ⁠تم ارسال خطاب للأندية بتاريخ 2 سبتمبر كإجراء روتيني لتسجل الأندية و تحديدا الصاعدة للدوري الممتاز، أوراق التراخيص الخاصة بها.

- ⁠الموسم الحالي هو الموسم الأول الذي يلزم فيه الاتحاد الأفريقي للأندية في الدوري المحلي بضرورة تطبيق شروط دوري المحترفين وعدم اقتصار الأمر علي الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search