الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ30 ألف معلم، الأوراق المطلوبة لاستيفاء مسوغات التعيين للمتعاقدين الجدد

محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

مصعب فرج

A A

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، برئاسة أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، الأوراق المطلوبة لاستيفاء مسوغات التعيين للمتعاقدين الجدد ضمن دفعة الـ30 ألف معلم، مشيرة إلى ضرورة تقديم جميع الوثائق المطلوبة لضمان استكمال إجراءات التعيين بنجاح.

 

وتشمل الأوراق المطلوبة

1. صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر ساري، مع الاطلاع على الأصل.
2. صحيفة الحالة الجنائية موجهة للمديرية.
3. إقرار شخصي موقع من المرشح بعدم تعرضه لأي حكم أو قرار تأديبي نهائي خلال الأربع سنوات الماضية، مصدق عليه من إدارة الموارد البشرية.
4. قرار المجلس الطبي بثبوت اللياقة الصحية واجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات.
5. شهادة ميلاد مميكنة.
6. أصل المؤهل الدراسي.
7. شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء للذكور.
8. شهادة الخدمة العامة أو الإعفاء للإناث.
9. إقرار بالحالة الاجتماعية والذمة المالية.

المعلمين الجدد الذين اجتازوا بنجاح مسابقة الـ30 ألف معلم

وفي سياق متصل، رحب الدكتور أيمن بهاء، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالمعلمين الجدد الذين اجتازوا بنجاح مسابقة الـ30 ألف معلم، مشيرًا إلى أن المديريات التعليمية بدأت بالفعل في التواصل مع هؤلاء المعلمين لاستكمال إجراءات تعيينهم.

وفي منشور له على صفحته عبر "فيس بوك"، قال نائب الوزير، "نرحب بالزملاء الجدد الذين اجتازوا مسابقة الـ30 ألف معلم، والذين بدأت المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتواصل معهم لاستكمال إجراءات تعيينهم". 

وأضاف “بهاء”، "أهلًا بكم في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنتم الآن تنضمون إلى واحدة من أشرف وأهم المهن على الإطلاق، كلنا ثقة في قدراتكم وكفاءتكم، ونتمنى لكم التوفيق في رسالتكم السامية ومسؤولياتكم الجليلة تجاه مستقبل أبنائنا والوطن".

وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لسد العجز في المعلمين والارتقاء بجودة التعليم، فيما تستمر المديرية في تنفيذ باقي الإجراءات لضمان سرعة انضمام المعلمين الجدد إلى منظومة التعليم في أسرع وقت ممكن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search