الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد زاهر: المخرج محمد سامي واقف في ضهري ومفيش ولو مرة مأخدتش جايزة معاه

أحمد زاهر

أحمد زاهر

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أحمد زاهر، بأنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد سامي، للمرة الثامنة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والعمل من بطولة الفنانة مي عمر، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، مؤكدا أنه دائما يكلل هذا التعاون بالجوائز.  

وقال "زاهر" أثناء تكريمه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز دير جيست: "محمد سامي أخويا وصديقي ودايما واقف في ضهري، وحقيقي بكون مبسوط وأنا شغال معاه في أي عمل فني، وهو مخرج مبدع ومتألق".

وأكد أحمد زاهر، أنه على مدار الـ 8 أعمال الذين تعاون بهم مع محمد سامي، حصد العديد من الجوائز، معلقا: "مفيش ولا مرة اشتغلت مع سامي ومأخدتش جائزة الحمد لله".

كما أكد أنه سعيد بالتعاون مع النجمة مي عمر، مشيرا إلى أن كواليس العمل معها ممتعة جدا، معربا عن سعادته بردود أفعال الجمهور على دوره في "نعمة الأفوكاتو".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة «نعمة الافوكاتو»، بجانب مي عمر كلا من أحمد زاهر، آروى جودة، عمادة زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد، وإنتاج مها سليم، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search