الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي البستاوي لـ «الجمهور»: اتهاجمت أنا وزوجي بسبب مهرجان شرم الشيخ للمسرح

إنجي البستاوي

إنجي البستاوي

ندى يوسف وتصوير_نيرة أيمن

A A

كشفت إنجي البستاوي، مدير مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، عن تعرضها للهجوم في بداية الإعلان عن فكرة المهرجان منذ عدة سنوات، وذلك بسبب زواجها من رئيس المهرجان، المخرج مازن الغرباوي.

وقالت "البستاوي" خلال لفائها مع "الجمهور": "في البداية واجهتنا أزمة كبيرة وهي أننا تعرضنا للعديد من الانتقادات والهجوم القاسي بسبب زواجي أنا ومازن، مما جعل الكثيرون يظنون السوء بنا ويزعمون أن اختياره لي جاء بناء على علاقتنا و أهدافنا المصلحة الشخصية من وراء المهرجان".

وأضافت إنجي البستاوي: "ومن بين الأسباب التي تعرضنا للهجوم أيضا بسببها هي أن البعض قال إن لا يوجد جمهور يهتم بالمسرح الشبابي، واتهمونا أننا نستقطب السياح فقط، ولكننا لم نلتفت لكل ذلك وركزنا أكثر على حلمنا وبذلنا قصارى جهدنا، حتى عندما طلب مني مازن أن أقدم حفل الافتتاح والختام فعلت ذلك".

وأردفت: "وأخرجت حفلين على مستوى عالي جدا، وعلى مدار الأعوام الماضية أثبتنا العكس، وأنه يوجد أناس يهتمون كثيرا بفن المسرح في سيناء".

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

ينطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بمشاركة 40 دولة يوم 15 نوفمبر المقبل، وتستمر فعالياته حتي يوم 20 من الشهر ذاته، وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، والرئيس الشرفي للمهرجان سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، والمهرجان يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search