الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المهندس إبراهيم فوزى: تجهيز ثلاث محطات للشحن الكهربائي بمطار القاهرة الدولي.. ولدينا خطة لتحويل معدات مصر للطيران للعمل بالكهرباء| حوار

المهندس إبراهيم فوزى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال حواره للجمهور

المهندس إبراهيم فوزى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال حواره للجمهور

أحمد عجاج

A A

شهد معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى، مشاركة متميزة وواسعة لجميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني أمام زائريها من جميع دول العالم، لاستعراض أحدث أنشطتها وخدماتها وقدراتها التكنولوجية المتطورة في مجال الطيران المدني، فضلًا عن استعراض أحدث مُعدات وتقنيات أنظمة الطيران، وكان لجناح شركة مصر الطيران، مشاركة متميزة والذي شهد إقبال كبيرة من زوار المعرض للتعرف على أخر ما توصلت إليه الشركة خلال الفترة الحالية.

أجرى «الجمهور» حوار مع المهندس إبراهيم فوزى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، للتعرف على خطط الشركة المستقبلية فى مجال خدمات الطيران. 

وإلى نص الحوار..

فى البداية نود أن نتعرف على مشاركة مصر للطيران بالمعرض؟

مشاركة مصر للطيران فى المعرض خطوة حاسمة في مسيرة مصر نحو تعزيز مشاركتها في مجال النقل الجوي، واستكشاف الإمكانيات اللامحدودة التي يوفرها هذا المجال الحيوي أمام المشاركين من قادة الصناعة والأطراف المعنية ذات الصلة وخلق فرص شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

أبرز ما تستعد شركة مصر للطيران أن تقوم به خلال الفترة القادمة؟

شركة مصر للطيران بصدد تنفيذ خطة تحويل جميع معدات الخدمات الأرضية الخاصة بالشركة لتكون صديقة للبيئة بعيدًا عن استخدام المحروقات.

كيف تستعد شركة مصر للطيران لتحويل معدتها لتكون صديقة للبيئة؟

تم الانتهاء من بناء وتجهيز ثلاث محطات للشحن الكهربائي بمطار القاهرة الدولي والتي يتم استخدامها في تشغيل المعدات والأتوبيسات الكهربائية التي تقدم الخدمة الأرضية لشركات الطيران.

هل هناك خطة لتطوير معدات الخدمات الأرضية؟

جاري تطوير وتحديث معدات الخدمات الأرضية بمصر للطيران، بما يتواكب مع أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا معدات الخدمة الأرضية للطائرات ذات الطرازات المختلفة.

هل سيتم تحديث الأسطول بالكامل للعمل بالكهرباء؟

تم وضع خطة تحديث الأسطول ليصبح صديقًا للبيئة، وسيتم إحلال المعدات التي تعمل بالكهرباء تدريجيًا، بديلًا عن المعدات التي تعمل بالديزل والبنزين.

كيف تري معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء؟

معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء، يعد فرصة واعدة لكافة عناصر صناعة الطيران وكبار مصنعي الطائرات ومقدمي الخدمات ومسئولي المطارات بما يساهم في تطور الصناعة طبقًا لأحدث النظم العالمية والتطور التكنولوجي.

هل تم توقيع أي اتفاقيات خلال المعرض؟

تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، مع وكالة One Port لتقديم خدمة المهبط بالقاهرة وجميع المحطات الداخلية، كما تم توقيع تعاقدًا جديدًا مع شركة A Jet التركية لتقديم خدمات المهبط في المطارات المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search