الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوباما: بيراميدز ولد عملاقا و«الحلم» سبب انتقالي إليه

يوسف أوباما

يوسف أوباما

محمد الصو

A A

علق يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتقل حديثًا إلى صفوف فريق بيراميدز، على إتمام تعاقده مع الفريق السماوي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى يوسف أوباما، سعادته البالغة بالانضمام إلى فريق بيراميدز، مشيرًا إلى أنه فخور بالانضمام لناد كبير بحجم بيراميدز، الذي يدار باحترافية شديدة ويوفر كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة ويمتلك طموحات كبيرة سيكون جزءا منها خلال الفترة المقبلة.

يوسف أوباما: بيراميدز ولد عملاا

وأضاف أوباما خلال تصريحاته: "سعيد بتتويج الفريق بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسوف نعمل سويًا على التتويج بكل البطولات مستقبلًا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدًا، وهو نادي ولد عملاقًا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، وتحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

واختتم أوباما: “سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا إخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للمستقبل”.

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search