الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

مباراة المغرب

مباراة المغرب

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، يلتقي منتخب المغرب مع الجابون، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، الجمعة، في إطار الجولة الأولى لدور مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

بث مباشر مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في القارة السمراء، وبالتحديد أنصار منتخب المغرب عن طريقة مجانية، غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة فريقهم ضد الجابون، التي ستجمعهما مساء اليوم، على الملعب الكبير في مدينة أغادير، في إطار الجولة الأولى في دوري المجموعات، لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، وتنقل أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات البطولة في منقطتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يحيى عطية الله

مشاهدة مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا 2025

هذه المباراة تحمل الرقم 02 بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في 19 مباراة، تمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز في 9 مباريات، مقابل 6 فوز للجابون، فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل.

منتخب المغرب، يسعى إلى مواصلة مستوياته المميزة القوية، على الرغم من أن المباراة، لا تمثل له أهمية كبيرة، باعتباره البلد المستضيف للنسخة المقبلة، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

شاهد لقاء المغرب ضد الجابون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم بدون تقطيع

وفي آخر 9 مواجهات، جمعت بين المغرب والجابون، في جميع المسابقات، حقق أسود الأطلس، فوزًا واحدًا فقط، مقابل 4 انتصارات للجابون، فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل، ونجح منتخب المغرب في تسجيل 38 هدفًا، فيما اهتزت شباكه بـ 20 هدفًا، والجدير بالذكر أن منتخب الأسود حافظوا على نظافة شباكهم في 8 مواجهات من أصل 19.

قائمة منتخب المغرب لمواجهة الجابون

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بن عبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي، نصير المزراوي، يونس عبد الحميد، زكرياء الردادي، آدم أزنو.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

خط الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي.

وتتنافس منتخبات الجابون، أفريقيا الوسطى، وليسوتو ضمن المجموعة الثانية على بطاقة تأهل واحدة، وفي حال تصدر المغرب المجموعة، سيتم منح بطاقة التأهل لصاحب المركز الثاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search