الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب بعد جلسة محاكمته: عدل أمريكا مثل دول العالم الثالث

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

ظهر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الجمعة، في قاعة محكمة بنيويورك لحضور جلسة الاستئناف في قضية تشويه سمعة الكاتبة الأمريكية إي جين كارول والاعتداء الجنسي.

وحسبما ذكرت شبكة بي بي سي البريطانية، فإن الرئيس ترامب ظهر في إحدى قاعات المحاكم بمدينة نيويورك الأمريكية، لحضور جلسة الاستئناف في قضية الاعتداء الجنسي وتشويه سمعة الكاتبة إي جين كارول، والتي يسعى من خلالها إلى إلغاء الغرامة المفروضة عليه والتي تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار، والتي فرضت عليه عام 2023.

ترامب يعلق على جلسة الاستئناف

وتعليقًا على المحاكمة أوضح ترامب عبر حسابه على موقع تروث سوشيال، أن ما نراه هو تسخير القضاء والذي وصل إلى مستوى لم يسبق لأحد أن رأى مثله في هذا البلد.

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
دونالد ترامب

وأضاف دونالد ترامب،  أن ما حدث في محكمة نيويورك الفيدرالية، يحدث فقط في دول العالم الثالث، ولا يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية، ولأول نرى هذا المستوى من تسليح القضاء في بلدنا.

وتابع الرئيس الأمريكي السابق، ان الحمهور يفهم أن ما يحدث في الولايات المتحدة وأن ما حدث في المحكمة هو مجرد خدعة، إنها حملة سياسية شرسة، ويجب على البعض أن يخجل من نفسه بعد فعل مثل تلك الأمور.

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن جلسة الاستئناف التي عقدت اليوم، سلطت الضوء على مزاعم ضارة ضد دونالد ترامب، وعائلته والتي قد تؤثر على موقفه في الانتخابات الأمريكية والتي من المقرر أن تعقد في نوفمبر المقبل.

وحسبما أوضحت شبكة سي إن إن الأمريكية، فإنه من غير المرجح أن تصدر المحكمة قرارًا اليوم أو حتى في أي وقت قبل انطلاق الانتخابات الأمريكية المقبلة.

دونالد ترامب

وتابعت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن ترامب ذكر خلال تواجده داخل مبنى المحكمة، أنه تعرض لملاحقة قضائية غير عادلة، مستغلًا فرصة عدم وجود كاميرات داخل مبنى المحكمة الفيدرالية في نيويورك للتحدث حول الملاحقة القضائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search