الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة، دونالد ترامب يكشف رد فعل ابنه وزوجته على محاولة اغتياله

ترامب ونجله وزوجته

ترامب ونجله وزوجته

مارسيل أيمن

A A

كشف  دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، خلال حوار متلفز مع شبكة فوكس نيوز، عن رد فعل نجله الأصغر، بارون ترامب، وذلك بعد علمه بمحاولة اغتيال والده بإطلاق النار عليه. 

لحظة معرفة نجل ترامب بمحاولة اغتيال والده

وتحدث الرئيس السابق، «ترامب»، حيث وصف اللحظة التي تم فيها إبلاغ نجله بارون، البالغ من العمر 18 عاماً، بمحاولة اغتياله عن طريق إطلاق النار، وذلك في منتصف يوليو الماضي، خلال تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا، قائلًا: «كان بارون حينها في تدريب للتنس في الخارج، فهو لاعب تنس جيد، وفجأة ركض أحدهم نحوه قائلاً: بارون! بارون! والدك تعرض لإطلاق نار».

ترامب يصف محاولة اغتياله بضربة كبيرة

أوضح ترامب أن زوجته «ميلانيا» لم تكن قادرة على تصديق ما حدث، حيث كانت تتابع الحدث على الهواء مباشرة، هل يمكنك تخيل ذلك؟، لكنها اطمأنت قليلًا عندما وقفت أمام الجمهور وأخبرتهم أنني بخير.

 أضاف ترامب: «بعد أن طرحني عملاء الخدمة السرية على الأرض للحماية، رفعت قبضتي في الهواء وأخبرت الناس أنني بخير، لكنها كانت ضربة وضربة كبيرة».

وتحدث ترامب أيضًا عن التأثير العاطفي على زوجته ميلانيا بعد الحادث، قائلاً: «ميلانيا لا تستطيع التحدث عن محاولة الاغتيال، ولا ترغب حتى في الحديث عن الأمر، وهذا جيد.. فهذا يعني أنها تحبني».

دونالد ترامب ينجو من محاولة اغتيال

وفي وقت سابق، تعرض الرئيس الأمريكي السابق لمحاولة اغتيال في منتصف يوليو الماضي، وذلك أثناء تواجده في احدى التجمعات الانتخابية الخاصة بحملته في مقاطعة بلتر، في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

ونقلت شبكة أي بي سي عن نجل الرئيس السابق ترامب: «والدي لا يزال في المستشفى وهو في حالة معنوية جيدة».

فيما أشارت الخدمة السرية الأمريكية إنها فتحت تحقيقا في إطلاق النار خلال التجمع الانتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب بولاية بنسلفانيا وإنه سيتم إصدار المزيد من المعلومات عند توفرها، مؤكدة أن «ترامب في أمان واتخذنا عددًا من الإجراءات لحمايته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search