الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الطيران يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد النجار

A A

التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، بـ عبد العزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، في ضوء التنسيق والتعاون الدائم والمستمر  بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال الطيران المدني.

واستعرض الدكتور سامح الحفني مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني، هذا إلى جانب مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة و المتعلقة بالنقل الجوي.

حيث أوضح وزير الطيران المدني استراتيجية  قطاع الطيران المدني المصري وأهدافه ومجالات التعاون  المستقبلية. 


ومن جانبه ، أشاد الوفد السعودي بحسن الاستضافة و بالتنظيم الجيد والدور الكبير الذي تقوم به مصر في مجال صناعة النقل الجوي بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

يأتي ذلك في ضوء مشاركة رؤساء ومسئولي هيئات وسلطات الطيران المدني من مختلف أنحاء العالم في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء  2024، بمدينة العلمين الجديدة خلال الفترة من 3- 5سبتمبر الحالي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search