الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس وزراء فلسطين يناقش مع وزيرة خارجية ألمانيا تطورات الحرب في غزة

رئيس الوزراء الفلسطيني مع وزيرة خارجية ألمانيا

رئيس الوزراء الفلسطيني مع وزيرة خارجية ألمانيا

مارسيل أيمن

A A

استقبل رئيس الوزراء  الفلسطيني، الدكتور محمد مصطفى، اليوم الجمعة وزيرة خارجية ألمانيا أنالينا بيربوك، في مكتبه برام الله، وذلك لبحث أخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. 

هجمات الاحتلال تسيطر على الضفة الغربية

وأشار رئيس الوزراء الفلسطيني خلال لقائه مع وزير الخارجية الألمانية، إلى أن الضفة الغربية شهدت أحداثا صعبة خلال الأيام الماضية، بسبب اجتياحات جيش الاحتلال محافظات شمال، وذلك بجانب استمرار هجمات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. 

وأوضح «مصطفى» أن العمليات في الضفة الغربية أسفرت عن ارتقاء عشرات الشهداء من بينهم النساء والأطفال، وتدمير للبنية التحتية وحصار المشافي، واعاقة دخول الوفد الوزاري لمحافظة جنين أمس لتفقد أبناء شعبنا والوقوف على احتياجاتهم.

الطواقم الفنية تعمل على إزالة آثار العدوان بعد انسحاب الاحتلال

 

قال محمد مصطفى إنه مع بدء انسحاب جيش الاحتلال من محافظات جنين وطولكرم ومخيماتها، بدأت الطواقم الفنية والميدانية بالعمل من أجل إزالة آثار العدوان وحصر الأضرار والاحتياجات، مؤكدا على أنه سيتم العمل على إعادة إعمار ما دمره الاحتلال.

كما أكد رئيس الوزراء الفلسطيني على أن تطبيق قرار مجلس الأمن 2735، هو نقطة انطلاق جيدة لخارطة طريق للوصول الى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وضمان وصول المساعدات الإنسانية والاغاثية لتلبية احتياجات شعبنا الطارئة في القطاع، ويمهد الطريق من أجل توحيد الأراضي الفلسطينية وتجسيد إقامة الدولة الفلسطينية وإنهاء الاحتلال. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search