الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد «إيشو» يخضع لتدريبات تأهيلية في معسكر الزمالك

أحمد إيشو

أحمد إيشو

رحمة عويس

A A

 أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال المران الصباحي اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب. 

ويأتي ذلك ضمن المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق استعداداً للمنافسات المقبلة.

ولم يشارك إيشو في التدريبات الجماعية، حيث اكتفى بخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف ماريو تومليانوفينش، مدرب الأحمال بالفريق، وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لمساعدته في العودة سريعاً إلى الملاعب.

موعد مباراة الزمالك والشرطة

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي. يأمل الفريق في استعادة إيشو للياقته قبل المباراة المهمة، حيث يعول عليه الجهاز الفني في تقديم أداء قوي يعزز من فرص الفريق في المنافسة على اللقب الأفريقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search