الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيابات الأهلي أمام وادي دجلة اليوم، إمام عاشور وأبو علي الأبرز

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يفتقد النادي الأهلي لخدمات عدد من لاعبيه خلال مباراته أمام وادي دجلة التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

غيابات الأهلي أمام وادي دجلة ودياً

ويغيب عن النادي الأهلي في ودية اليوم أمام وادي دجلة إمام عاشور، بسبب الإصابة رفقة منتخب مصر، بجانب كريم فؤاد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

فضلاً عن غياب عمر السباعي، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامى ربيعة، محمد هانى، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، بسبب استدعائهم لمعسكر منتخب مصر، بجانب وسام أبو علي لانضمامه لصفوف منتخب فلسطين، وأشرف داري لتواجده مع منتخب المغرب.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض أولى مباريات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق جورماهيا الكيني.

وتُقام المباراة في تمام الثالثة عصراً يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويُعتبر هذا اللقاء جزءاً من دور الـ32 من البطولة، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق بداية قوية في رحلته للدفاع عن لقبه واستعادة أمجاده القارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search