الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

سلمى ياسر

A A

قناة مجانية تنقل مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، يستضيف منتخب فرنسا نظيره الإيطالي، في قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

في السطور التالية يكشف موقع الجمهور الإخباري عن كيفية مشاهدة مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 مساء اليوم الجمعة.

ويلعب منتخب فرنسا رفقة المنتخب الإيطالي، في بطولة دوري الأمم الأوروبية ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخب بلجيكا - الكيان.

موعد مباراة فرنسا ضد إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. والقنوات الناقلة

قناة مجانية تنقل مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

وتزداد عمليات البحث في محرك جوجل عن قناة مجانيه تنقل مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق تصفيات أمم إفريقيا، وستكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية  beIN SPORTS.

وسيتم نقل مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 عبر قناة “بي إن سبورت 1”الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

شاهد مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

يمكن الحصول على بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 عبر طريقين، الأولى عبر خدمة "بي إن كونكت" للمشتركين في إحدى باقات بي إن، أو عبر الاشتراك في تطبيق "تود".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search