الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر متفاوت وإمكانيات متقاربة، أهم 10 فروق بين هاتفي أوبو N وسامسونج A04e

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تزخر سوق الهواتف المحمولة بالعديد من  «الموبايلات» التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها، إذ يرغب المستخدم في تغيير هاتفه وشراء الأفضل.

ويبحث المستخدم عن أجهزة ذكية بمواصفات فعالة وسعر بسيط، مما يعزز شراء هذه النوعية من الهواتف المحمولة، إذ يتنافس العديد من الشركات على إنتاج الأفضل مثل أوبو وسامسونج.

أفضل هواتف أندرويد في عام 2024 | وداي السعودية

ويرصد موقع «الجمهور» أهم 10 فروق بين هاتفي أوبو N وسامسونج A04e، حسبما أعلن موقع «أمازون»، فإليك التفاصيل.

تعرف على أهم مواصفات هاتف أوبو N

يضم هاتف أوبو بكاميرا أمامية، وشاشة داخلية بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع Hasselblad بمستشعر سوني LYTIA-T808 وهي الكاميرا الأساسية.

موقع الجمهور/بإمكانيات جبارة، تعرف على مزايا وعيوب هاتف أوبو N - #الجمهور  #الجمهور_الإخباري #الجمهور_الاخباري

ويعزز هاتف Oppo جودة تصوير الفيديوهات الـ Slow Motion بجودة عالية تصل إلى FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية الواحدة.

سعر هاتف أوبو N في مصر والدول العربية

Find N هاتف قابل للطي من شركة أوبو بمواصفات مميزة - Business News Report

يصل سعر هاتف أوبو إلى 1000 دولارا للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام، كما يبلغ سعره في الإمارات للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام نحو 4000 درهم.

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج A04e

يضم هاتف سامسونج الجديد العديد من المزايا التي لا حصر لها ولا عدد، مثل معالجه ثماني النواة من فئة الـ Mediatek Helio P35 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، علاوة على معالج رسوميات من فئة الـ PowerVR GE8320.

مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي A04e وعيوبه الخفية - الأجهزة

ويتمثل نظام تشغيل الهاتف في Android 12، وتأتي واجهة المستخدم من النوع One UI Core 4.1، كما يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة، تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 720.

ويبلغ سعر هاتف سامسونج جالاكسي نحو 3700 جنيه لإصدار 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، مما يجعله خيارًا رائعًا لجميع المستخدمين.

مزايا وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04e الجديد على السوق المصري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search