الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 45 ألف جنيه، سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو 2024

هاتف ايفون 16 برو

هاتف ايفون 16 برو

نورهان عبدالعزيز

A A

ايفون 16 برو، أيام قليلة تفصلنا عن طرح هاتف ايفون 16 برو في السوق المصري، إذ يتساءل العديد من المستخدمين عن ماهية الهاتف المحمول وسعره، علاوة على مزاياه الكبيرة.

مزايا هاتف ايفون 16 برو في السوق المصري

ويتمتع هاتف ايفون 16 برو بالكثير من المواصفات التي تجعل الجميع حريص على شرائه، خاصةً أن سعره يناسب أصحاب الفئات البسيطة والمتوسطة، مقارنةً بالإصدار القديم ايفون 15.

هيتشحن في وقت قياسي!!

يضم هاتف ايفون 16 برو، معالج قوي ( A17 Bionic) يتفوق على الإصدار القديم، كما يحتوي على شاشة عالية الجودة من النوع OLED بمعدل تحديث كبير، بجانب شاشته الدقيقة.

ويحتوي أيضًا على كاميرا ذات جودة عالية، لتعزيز التقاط الصور والفيديوهات المختلفة، كما يضم أيضًا مستشعرا مميزا ذات عدسة واسعة، لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.

موعد نزول هاتف iPhone 16 أبل تحدد لحظة إطلاق هاتفها الجديد - جريدة اهرام  الصباح الالكترونية

ويتميز ايفون 16 برو بخاصية الشحن اللاسلكي العكسية، إضافة إلى ميزة التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

سعر هاتف ايفون 16 برو 2024

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو إلى 899 دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 44 ألف جنيه، بينما يصل سعر ايفون 16 برو ماكس إلى 1200دولارًا أمريكيًًا أي ما يعادل نحو 57 ألف جنيه مصري.

iPhone 16: مواصفات ايفون 16 المتوقعة والمميزات والسعر - صدى التقنية

تعرف على موعد طرح هاتف ايفون 16 بشكل رسمي

يتم طرح هاتف ايفون 16 في التاسع من شهر سبتمبر لعام 2024، إذ يتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي بالولايات المتحدة الأمريكية.

سر شعار شركة «آبل Apple» يتمثل في حب التفاح

وسأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظامًا غذائيًا خاصًا بتناول الفواكه فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search