الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنظمات الأهلية الفلسطينية: انتشار أكوام النفايات بين خيام النازحين في غزة

خيام النازحين في قطاع غزة

خيام النازحين في قطاع غزة

مارسيل أيمن

A A

كشف أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن انتشار أكوام من النفايات ومياه الصرف الصحي بين خيام النازحين في قطاع غزة.

 استمرار قيود الاحتلال الإسرائيلي على دخول المساعدات الإنسانية

وحذر الشوا، خلال مكالمة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية من استمرار قيود الاحتلال الإسرائيلي على دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مشيراً إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع وصول الطواقم الطبية إلى مراكز تطعيم الأطفال في غزة.

وأشار إلى أنه تم تطعيم ثلث عدد الأطفال المستهدف ضمن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة، مضيفاً: "يجب تنفيذ جهد أكبر للوصول إلى جميع أطفال غزة ضمن حملة التطعيم".

وأكد الشوا أهمية استمرار حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة.

تطعيم 161188 طفلا ضد شلل الأطفال في غزة

كما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن تطعيم 161188 طفلا ضد شلل الأطفال في اليوم الأول من المرحلة الثانية بخان يونس ومناطق في رفح الفلسطينية.

ومن جانبه، قال محمد طه محافظ بيت لحم، إن الاحتلال يسعى إلى خلق بيئة طاردة للحياة في المناطق الفلسطينية سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية، مشيراً إلى أن استمرار سياسات الاحتلال في الضفة الغربية سيؤدي إلى انفجار الوضع

ممارسات الاحتلال في الضفة تهدف إلى تهجير الفلسطينيين 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن ممارسات الاحتلال في الضفة تهدف إلى تهجير الفلسطينيين من أراضيهم، مشيراً إلى أن الاحتلال يواصل تدمير البنية التحتية في كل أرجاء الضفة الغربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search