الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل إعلانها، تعرف على رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

محمد الداوي

A A

يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم عن طرق الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024، التي سيتم الكشف عنها عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وتعتبر نتيجة تقليل الاغتراب خطوة مهمة للطلاب للالتحاق بالكليات الأقرب إلى محل إقامتهم، خاصة إذا تم توزيعهم في نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 على كليات تبعد عن أماكن سكنهم.

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب خلال الأيام المقبلة، لتتيح للطلاب معرفة نتائج تحويلاتهم في أقرب وقت.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

وينشر موقع الجمهور الاخباري رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2024 لمعرفة فور ظهورها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، عبر الرابط مباشرة للنتيجة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

تمديد فترة التقديم لتقليل الاغتراب

وقرر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة، عقب انتهاء الفترة الأربعاء 4 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً، مما أتاح فرصة إضافية للطلاب الذين لم يتقدموا بتقليل الاغتراب حتى ذلك الحين.

كيفية التقديم لتقليل الاغتراب

يتمكن الطلاب من تقديم طلبات تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني باستخدام الرابط المخصص، كما يمكن للطلاب استخدام معامل الحاسب الآلي المتوفرة في كافة الجامعات الحكومية، حيث تكون متاحة لاستقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

ويمكن أيضًا إدخال الرغبات من أي جهاز حاسب شخصي طوال اليوم.

وتسعى وزارة  التعليم العالي والبحث العلمي، إلى تسهيل الأمور على الطلاب وضمان التحاقهم بالكليات الأنسب لهم جغرافيًا وتعليميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search